WPM

WPM: تفكيك، حماية من الصدأ والرطوبة، تشحيم للسلاسل

يحمي ويحتفظ بالقطع بشكل موثوق من التأكسد، الصدأ، الرطوبة، التلوث، والتماس الكهربائي. ملائم خاصة لـ:

  • حماية المحركات خلال فصل الشتاء.
  • التوجيهات، المفصلات والسلاسل.
  • الكابلات، الانزلاقات، المحركات.
  • الضواغط، القوالب والشدات.
  • الأدوات والقطع المصنعة.
  • الخزائن والتوصيلات الكهربائية.
  • تخزين جميع القطع المعدنية، المحركات، إلخ.

تقديم WPM

تتطلب مرافق الإنتاج والأدوات الصناعية الحديثة صيانة احترافية لضمان عملية بدون أعطال. يتطلب المواد والعمليات الجديدة أنظمة مبتكرة لتمكين التطوير المستمر. القيود القاسية والتلوث والصيانة غير الكافية تؤثر على قدرات مرافقكم. وقبل كل شيء، يعتبر التآكل والصدأ والانغلاق والتماس الكهربائي أنها تسبب خسائر مالية سنوية من خلال انقطاعات الإنتاج.

يزيل MECA-RUN-WPM الرطوبة، ويحرر التجميعات الملتصقة، ويزيت القطع غير المتاحة، ويزيل الأوساخ، وينظف، ويمنع تسرب التيار، ويحمي من التآكل، ويحافظ على حالة الأسطح في حالتها الأصلية.

MECA-RUN-WPM هو عامل سطح متوتر يمنع العواقب المخيفة للرطوبة على المواد المعدنية. ترتبط الفيلم الواقي المتحرك بالتفاعل الكهروكيميائي بجهد الشحن للهياكل المعدنية. بفضل التوتر السطحي الضعيف للجزيئات الأيونية والأنيونية، والتنقل الذاتي والجذب الكهربائي، يخترق المادة الواقية الفجوات الدقيقة ويدفع بعيداً الرطوبة بفضل خصائصه القوية لصد المياه.

MECA-RUN-WPM يتجاوز أصعب المواصفات، سواء كانت مدنية أو عسكرية، مثل التعليمات الناتو C-634، British Ministery of Detense DEF-STAN 68-10/2، PX-24، MIL-C-2341 1A.

1 / حماية ضد التآكل

تحمي القطع المعدنية العارية من التآكل لمدة تقارب عامين من خلال فيلم غير مرئي وجاف تقريبًا. يحتفظ بخصائصه ويضمن عملية سلسة لجميع القطع حتى في البيئات الرطبة أو المالحة أو العدوانية كما في الرحلات البحرية الطويلة. تحمي العناصر الحساسة مثل قطع العرض، والأدوات، وجداول القياس بشكل فعال من أي آثار للصدأ.

2 / قوة التنظيف

يتم إزالة التلوثات المزعجة مثل الأوساخ، والزيت، أو الشحوم، ويتم التخلص من الصدأ الخفيف على نحو عميق. MECA-RUN-WPM ينظف، يحافظ، ويلمع! فيلم واقي فعال وغير مرئي يحمي المعدات، خلال تشغيلها وأيضاً أثناء فترات التوقف، من جميع التلوثات والتآكل.

3 / التزييت

التسلل المستهدف في القنوات الشعرية يزيت الأجزاء الميكانيكية والكهربائية أو الإلكترونية. يمكن استخدام WPM في المنشآت النسيجية أو الطباعة حيث يمكن أن يؤدي استخدام المنتجات الزيتية إلى التلوث أو التلون. إنها بالتالي منتج تبريد وتشحيم نظيف، يناسب أعمال التشغيل المعدني المتنوعة مثل الحفر، والتشغيل، والقطع، أو الطحن!

4 / مزيل التصاق مزلق بقوة اختراق عالية

WPM هو منتج مصمم للمساعدة في إزالة القطع الميكانيكية (التي تكون محجرة بسبب التآكل أو الكالس). في الواقع، بفضل قوته التصاق العالية جداً، يخترق WPM الهياكل الميكروسكوبية ويفكك هيكلها الصلب (كالمعدن). يحمي WPM القطع المعالجة.

MECA-RUN-WPM يخترق بواسطة الشعرية ويشكل حماية فعالة ضد الشيخوخة. يصبح التفكيك سهلًا للتجمعات المسمارية ذات الوصول الصعب والتي أصبحت لا تفكك بسبب التآكل أو التأثير الحراري أو التآكل الكيميائي بعد تطبيق قصير. يتم تبسيط التفكيك وإعادة التجميع. كونها بدون سيليكون، يركز المنتج لا يتسبب في التآكل لطلاء الأظافر أو الأسطح المعدنية أو البلاستيكية.

مع WMP، حتى في الوحل، تظل السلسلة نظيفة ومشحمة دائمًا. ببساطة رشة من الماء ويسقط الوحل كأنه بسحر. ينطبق هذا أيضًا على التطبيقات الصناعية والزراعية للغبار.

(ساعات العمل في المكتب)

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي